أخونا بدأ رسالته بقوله أرجو أن تتكرموا بإشعار الشيخ ابن باز بأننا نحبه في الله ثم يسأل: قرأت في زاد المعاد دعاءً لدفع العين وهو (بسم الله حبس حابس وحجر يابس وشهاب قابس رددت عين الحاسد عليه وإلى أحب الناس عليه...) فما معنى هذا الدعاء وهل الحاسد رجل سوء؟ الحب في الله؟ وجبت محبتي للمتحابين في والمتزاورين في؟ حديث سبعة يظلهم الله في ظله يوم لا ظل إلا ظله؟ |