يدور حولنا بعض الناس يدعون بالجن إذا كان هناك أمطار أو أثناء التخاصم ويعتقد البعض أن هذا الدعاء يضر به نفسه فأفيدونا عن هذه الأقوال أم مجرد عادات؟ الاستعانة؟ الاستغاثة؟ التعوذ؟
 كتاب الرقية الشرعية والسحر والعين ومن حبس عن زوجته

يدور حولنا بعض الناس يدعون بالجن إذا كان هناك أمطار أو أثناء التخاصم ويعتقد البعض أن هذا الدعاء يضر به نفسه فأفيدونا عن هذه الأقوال أم مجرد عادات؟ الاستعانة؟ الاستغاثة؟ التعوذ؟
عبد العزيز بن باز رحمه الله تعالى
فتاوى نور على الدرب الصوتية
شارك الموقع غيرك