ما هو السبيل للإتقان في الصلاة والخشوع فيها لأني كلما حاولت تحسين قراءتي أظن نفسي مرائياً لأنني أريد أن أكون في نظرهم صالحاً للإمامة؟ الرياء؟ الوساوس؟ الأمر بتحسين الصوت في الصلاة؟
ما هو السبيل للإتقان في الصلاة والخشوع فيها لأني كلما حاولت تحسين قراءتي أظن نفسي مرائياً لأنني أريد أن أكون في نظرهم صالحاً للإمامة؟ الرياء؟ الوساوس؟ الأمر بتحسين الصوت في الصلاة؟