في رمضان وفي دعاء الوتر يكون بعض الأئمة مؤثراً في دعائه وكما نعلم فإن الخشوع من خشية الله والبكاء طيب ولكن في بعض الأيام نسمع صياح قد يؤثر على المأمومين فكأنه قريب من النياحة وهل فهل هذا جائز وما نصيحتكم؟ ما حكم الإسراف في البكاء في الصلاة حتى يتقصده الإنسان؟ ما حكم من يغلبه البكاء في الصلاة ولا يقدر على دفعه؟ ما حكم الجهر على الآخرين بالقراءة فيؤذيهم؟
 كتاب الخشوع والطمأنينة في الصلاة

في رمضان وفي دعاء الوتر يكون بعض الأئمة مؤثراً في دعائه وكما نعلم فإن الخشوع من خشية الله والبكاء طيب ولكن في بعض الأيام نسمع صياح قد يؤثر على المأمومين فكأنه قريب من النياحة وهل فهل هذا جائز وما نصيحتكم؟ ما حكم الإسراف في البكاء في الصلاة حتى يتقصده الإنسان؟ ما حكم من يغلبه البكاء في الصلاة ولا يقدر على دفعه؟ ما حكم الجهر على الآخرين بالقراءة فيؤذيهم؟
محمد بن صالح العثيمين رحمه الله تعالى
فتاوى نور على الدرب الصوتية
شارك الموقع غيرك