التثاؤب و النعاس

هل يلزمني عند التثاؤب التعوذ ( قول أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ) ؟ إذا تثاءب أحدكم فليكظم مايستطيع؟ هل التثاؤب من الشيطان؟ ماذا أفعل إذا تثاءبت في الصلاة؟

ما حكم التثاؤب في الصلاة هل ينقصها؟

أصلي الضحى وأنتظر صلاة الظهر ويغالبني النعاس فهل ينتقض الوضوء؟

ماذا يفعل المصلي إذا أصابه التثاؤب في الصلاة هل يستمر بالدعاء والقرآءة؟

عندما أصلي الضحى وأنتظر الظهر يغالبني النعاس فهل ينتقض الوضوء؟ هل ينقض النعاس الوضوء؟ صفة النعاس الذي لا ينقض الوضوء؟ فتخفق رؤوسهم من النعاس؟

هل يجوز للمصلي أن يضع يده على فمه إذا تثاءب أثناء الصلاة وخارجها؟ ماذا أفعل عند التثاؤب؟

يكثر علي التثاؤب والنعاس في الصلاة فماذا أفعل؟

ما رأيكم في الذين يكثر نعاسهم ونومهم إذا أقيمت حلقات الذكر؟

ما حكم الاستعاذة عند التثاؤب وهل ورد دليل على ذلك؟ ماذا أفعل عند التثاؤب؟

في أثناء الصلاة إذا تثائب شخص هل يضع المصلي يده على فمه؟

هل قول (أعوذ بالله من الشيطان الرجيم) بعد التثاؤب من البدعة؟

هل الرسول صلى الله عليه وسلم كان عندما يتثاءب كان يضع يده اليمنى أم يده اليسرى أم يضعهما معاً على فمه الطاهر؟

كثير من الناس يكثرون التثاؤب في المسجد أثناء جلوسهم وأثناء الصلاة ما أسباب ذلك حفظكم الله وما الحل أو العلاج لذلك؟ هل التثاؤب من الشيطان؟ ماذا يفعل الإنسان إن أصابهالتثاؤب؟

أعاني من مشكلة أرجو من الله ثم منكم أن تساعدوني على التخلص منها وهي أنني حينما أشرع في الصلاة أبدأ بالتثاؤب من غير قصد وهذه الحالة دائماً تلازمني حتى عند قراءة آية الكرسي بالذات ولا أعرف سبباً لذلك حيث إنني أتثاب أكثر من عشر مرات في الصلاة الواحدة أرجو بهاذ إفادة؟ التثاؤب من الشيطان؟ ماذا أفعل عند التثاؤب؟

بعض الناس بعد التثاؤب يقول أعوذ بالله من الشيطان الرجيم هل ورد لك؟ ماذا يفعل الإنسان إن أراد التثاؤب؟ هل التثاؤب من الشيطان؟ ما معنى قوله تعالى ((وَإِمَّا يَنْـزَغَنَّكَ مِنَ الشَّيْطَانِ نَـزْغٌ فَاسْتَعِذْ بِاللَّهِ إِنَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ))؟

ما حكم التثاؤب أثناء الصلاة وهل حقا التثاؤب من فعل الشيطان؟ هل التثاؤب من الشيطان؟ ماذا ينبغي على الإنسان عند التثاؤب؟ ما حكم وضع اليد على الفم في الصلاة عند التثاؤب؟

لرعاية الموقع eyyah

لرعاية الموقع eyyah.com@gmail.com