الاستخارة

ما هي صلاة الاستخارة؟ صفة صلاة الاستخارة ؟

ما هي صلاة الاستخارة هل هي حق إذا صليتها عرفت كيف أختار بين شيئين؟ هل يجوز الاستشارة بعدها أم قبلها؟ هل يجوز إعادة صلاة الاستخارة؟ ما هو دعاء صلاة الاستخارة؟ هل رفع اليدين من أسباب الإجابة؟

صلاة الاستخارة هل تصلى في عزم الشخص على أمر معين أم في حالة عدم استقراره على أمر؟ صفة دعاء الاستخارة؟ وهل تكون الاستشارة قبل الاستخارة أم بعدها؟

ما هي صلاة الاستخارة؟ صلاة الاستخارة؟ صفة دعاء الاستخارة؟

صلاة الاستخارة متى تشرع؟ صفة دعاء الاستخارة؟

هل هناك صلاة تكون بركعتين ثم يدعو الإنسان بأن يفرج الهم؟ الدعاء الاستعانة بالصبر والصلاة والدعاء قبل السلام؟

صلاة الاستخارة متى يكون الدعاء فيها؟

فيما تكون الاستخارة؟ متى تكون الاستخارة؟ الحيرة؟ الاشتباه؟

عندما يستخير الإنسان وإذا لم يجد استخارته موفقة فهل يعيد الاستخارة؟

إذا رغبت الزواج من امرأة فهل لي الاستخارة بشأنها بالحال مع العلم أنني سأؤجل الزواج عدة سنوات وما هي طريقة انشراح الصدر؟ متى تكون الاستخارة؟ الاستخارة عند الخوف من عاقبة الأمر؟

عن صلاة الحاجة هل هي مشروعة وما كيفيتها وهل وردت عن النبي صلى الله عليه وسلم؟ ما هي صلاة الاستخارة؟ ما هي صلاة التوبة؟ ما حكم صلاة التوبة؟ هل صلاة التوبة شرطاً في صحةالصلاة؟

وجهوني للكفية الصحيحة لصلاة الاستخارة؟ ما هو دعاء الاستخارة؟ ماذا أقول في صلاة الاستخارة؟

عن صلاة الحاجة هل ما ورد فيها من الصحيح؟ ما هي صلاة الاستخارة؟ ما هي صلاة التوبة؟

هل يجوز أن أصلي صلاة الاستخارة لغيري بحيث أقول اللهم إن كنت تعلم ان هذا الأمر خيراً له أو لها؟

ما هي كيفية صلاة الاستخارة وما هو الدعاء المشروع وهل الدعاء يكون أثناء الصلاة أم بعدها؟ ما هو صفة دعاء الاستخارة؟

ما كيفية أداء صلاة الاستخارة وما هو الدعاء المطلوب ومتى يكون الدعاء؟

ما علامات انشراح الصدر وهل يجوز أن أستخير الله عز وجل في جميع الأمور؟ ما هو محل الاستخارة؟ متى تكون الاستشارة قبل أم بعد الاستخارة؟

دعاء الاستخارة قبل السلام أم بعد السلام؟

ما حكم صلاة الحاجة؟ ما حكم صلاة التوبة؟

هل يجوز رفع اليدين عند صلاة الاستخارة؟

دعاء الاستخارة متى يكون هل في السجود أم بعد السلام وهل لابد من الدعاء بالحمد والثناء؟ ماذا أقول في دعاء الاستخارة؟

هل هناك صلاة تسمى بصلاة الحاجة؟

ما كيفية صلاة الاستخارة وما هو دعاؤها ومتى تصلى؟

هل تجوز الاستخارة بدون وضوء أو بدون صلاة ركعتين وهل يجوز للحائض والنفساءالاستخارة؟

لقد ورد عن الصحابة رضي الله عنهم أنهم قالوا كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يعلمنا الاستخارة في كل أمر من أمورنا كما يعلمنا السورة من القرآن وسؤالي هل الاستخارة في الأمور الدنيوية فقط أم حتى في الأمور التعبدية أيضاً أي هل مثلاً استخير الله عندما أريد الذهاب إلى الحج مثلاً أو الجهاد وإذا كان الجواب بالإيجاب فكيف أوفق بينه وبينماورد في دعاء الاستخارة اللهم إن كنت تعلم أن في سفري إلى الحج أو الجهاد مثلاً خيراً لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري فاقدره لي وإن كنت تعلم أن في هذا الأمر شراً لي في ديني الخ فكيف لا يكون في الحج وهو فرض خير لي في ديني وكيف يكون في الذهاب إلى الجهاد شر وهو فرض عين أرجو توضيح ذلك؟ هل فعل الأمور المفروضة على المرء خير بلا تردد عليه أن يفعلها؟ ما حكم الاستخارة في الأمور الغير مشروعة كمن يريد عمرة أو حج تطوع؟

كيف يصلي المسلم صلاة الاستخارة وما هي كيفيتها؟ متى تشرع صلاة الاستخارة؟ ما هي صفة صلاة الاستخارة؟ كيف أستخير؟ ماذا أقول في دعاء صلاة الاستخارة؟

أفتونا جزاكم الله خيراً في الدعاء المستجاب دعاء الاستخارة؟ متى تكون الاستخارة؟ هل تمكن الاستخارة قبل شراء البيت وقبل شراء السيارة والزواج؟ ما هو دعاء الاسنخارة؟ هليمكن إعادة الاستخارة أكثر من مرة حتى يتبين وجه الصواب؟

تسأل عن حكم الشرع في نظركم في صلاة الحاجة؟ ماذا كان يفعل صلى الله عليه وسلم إذا حزبه أمر؟

تسأل عن صلاة الاستخارة وعن كيفيتها وأيضا عن صلاة الشكر وما هي الأدعية التي تقال فيها؟ ما هو سجود الشكر؟ هل سجود الشكر يشرع لاندفاع النقم وتجدد النعم؟ ماذا يقال في سجود الشكر؟

كيف تكون صلاة الاستخارة وكم عدد ركعاتها أفيدونا جزاكم الله خيراً؟ متى تشرع صلاة الاستخارة؟ ما هو دعاء صلاة الاستخارة؟ الاستشارة والاستخارة؟

كيف أفسر الأمور التي تأتي بعد صلاة الاستخارة والدعاء ومتى أتقدم إلى الأمر الذي أنويه؟ هل قد تعقب الاستخارة رؤيا ترشده لأحد الأمرين الذين استخار الله عنهما؟

أرجو الإفادة عن صلاة الاستخارة وما هي السور التي نقرأ فيها في هذه الصلاة؟ متى تشرع صلاة الاستخارة؟ ما صفة صلاة الاستخارة؟ متى يكون دعاء الاستخارة هل دعاء الاستخارة يكون قبل أم بعد السلام؟ متى يكون الدعاء في الصلاة في غير الاستخارة هل هو قبل أم بعد السلام؟ ما حكم الدعاء بعد صلاة الفريضة أو النفل؟

هل صلاة الاستخارة لها عدد محدد أم أن الإنسان يستخير حتى يعزم على الشيء فمثلا الاستخارة في الزواج أظل أستخير في كل وقت إلى أن يتم عقد الزواج وجهونا بهذا؟ متى تشرع صلاةالاستخارة؟

ورد في دعاء الاستخارة اللهم إني أستخيرك بعلمك وأستقدرك بقدرتك إلى قوله اللهم إن كنت تعلم أن هذا الأمر خير لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري فيسره لي، السؤال لماذا وردت أداة الشرط في قوله اللهم إن كنت تعلم مع أن الله عز وجل يعلم ما في السماوات وما في الأرض وما بينهما وهو سبحانه لا يخفى عليه شيء في الأرض ولا في السماء أفتونا؟

حدثونا عن صلاة الحاجة حيث كثر الحديث عنها؟ ما حكم صلاة الحاجة؟

هل ضيق الصدر وانشراحه عقب صلاة الاستخارة ليس له علاقة بالإقدام علي الأمر أو عدم الإقدام عليه؟ إذا انشرح صدر الإنسان بعد الاستخارة فهذا دليل على أنه ما اختاره الله تعالى؟ من استخار وتردد فهل له أن يستخير مرة أخرى وثالثة ويستشير؟

أريد الاستفسار عن صلاة الاستخارة وعن كيفيتها ووقت الدعاء الوارد في صلاة الاستخارة؟ ما هي صفة صلاة الاستخارة؟ هل يرى الإنسان بالرؤيا ما يختار له بعد صلاة الاستخارة أم لا؟ما هي علامات الاختيار بعد الصلاة؟

هل يشترط بمن يصلي الاستخارة أن يرى شيئا ًعند منامه أو أن يشعر بما قاله في صلاة الاستخارة أم أن صلاة الاستخارة دعاء كأي دعاء آخر؟

متى يكون دعاء الاستخارة هل هو قبل السلام أم بعده؟

ما هي كيفية دعاء الاستخارة وجزاكم الله عنا خير الجزاء؟

هل تستحب الاستخارة في الحج وما هي الأشياء التي تستحب فيها الاستخارة؟ متى تشرع الاستخارة؟

لرعاية الموقع eyyah

لرعاية الموقع eyyah.com@gmail.com