تكرار العمرة في رمضان أو السفر الواحد

ما حكم تكرار العمرة خصوصاً في رمضان؟

ما حكم تكرار العمرة عدة مرات إذا حج الإنسان إلى مكة المكرمة؟ ابن تيمية رحمه الله؟ ما حكم تكرار الطواف بالبيت للحاج؟

أسأل عن حكم تكرار العمرة في رمضان؟ ما حكم تكرار العمرة في سفر واحد؟ متى فتح النبي صلى الله عليه وسلم مكة وكم بقي فيها؟ ما حكم تكرار العمرة في سفرة واحدة؟ لماذا ذهبت عائشة رضي الله عنها إلى التنعيم مع أخيها عبد الرحمن رضي الله عنه؟ ما حكم تكرار العمرة في السفر الواحد؟ ما حكم العمرة في ليلة السابع والعشرين من رمضان والحرص عليها في تلك الليلة هل هو من البدع أم لا؟ بماذا تخص ليلة القدر؟ هل القيام في ليلة السابع والعشرين من رمضان خير من العمرة فيها؟ ابن عثيمين رحمه الله تعالى يوجه طلبة العلم إلى أن ينصحوا العامة من الناس وتعليمهم أمور الشريعة؟ ما السبب في انتشار البدع بين العامة من الناس؟

هل يصح للحاج أن يعتمر أكثر من عمرة في أيام الحج؟ ما حكم الإتيان بعمرة بعد الحج؟ لماذا اعتمرت عائشة رضي الله عنها بعد انتهاء الحج؟

بين أداء العمرة وقت محدد فهل يجوز بعد انتهاء العمرة الأولى أن آتي بعمرة ثانية لأحد أقاربي؟ ما حكم تكرار العمرة في السفر الواحد ولو لأحد الأقارب؟ ما حكم الدعاء للأقارب؟ هل الأفضل الصيام والصدقة والعمرة وقراءة القرآن للميت أم الدعاء له؟ ما حكم الطواف بالبيت وإهداء ذلك للميت؟ ما حكم الطواف بالبيت في كل وقت هل هو مشروع؟ ما قصة إذن النبي صلى الله عليه وسلم لعائشة أن تأتي بعمرة بعد انتهاء الحج؟ هل كان الصحابة يعيدون العمرة في السفر الواحد أكثر من مرة أم لا وما الدليل على ذلك؟

نشاهد البعض من الناس في رمضان تكرار العمرة أكثر من مرة هل في ذلك بأس فضيلة الشيخ؟ ما حكم من يكرر العمرة في رمضان أكر من مرة؟ لماذا أتت عائشة رضي الله عنها بالعمرة من التنعيم؟ كيف نعلم مشروعية أحد الأعمال؟ هل هناك فرق فيمن يأتي يكرر العمرة لنفسه في رمضان لنفسه أو لأحد غيره؟

أريد أن أذهب إلى مكة لأداء عمرة لي هل يجوز لي بعد أن أتحلل من العمرة أن أحرم بعمرة أخرى لوالدي المتوفى أهبها له ثم هل يجوز أن أتحلل من عمرة والدي وأحرم بعمرة أخرى لوالدتي أفتونا مأجورين يعني ثلاث عمرات في وقت واحد عمرة لي وعمرة لوالدي وعمرة لوالدتي؟ ما حكم من يأتي بأكثر من عمرة في سفر واحد؟ ما قصة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنه وأرضاها عندما حاضت في الحج فبكيت وبماذا سلاها النبي صلى الله عليه وسلم؟

لرعاية الموقع eyyah

لرعاية الموقع eyyah.com@gmail.com