يجري في بعض المعارض التجارية أو السباحية سحب على أرقام الدخول فمن يريد دخول المعرض يدفع ثمن بطاقة الدخول ويشاهد مافي المعرض أو يشارك بالألعابب وبعد فترة يجري السحب على الأرقام وتقديم الجوائز فما الحكم مع العلم أن الداخل للمعرض لم يخسر شيئاً بل شارك في بعض الألعاب أو شاهد ما في المعرض؟
 كتاب الميسر اليانصيب القمار

يجري في بعض المعارض التجارية أو السباحية سحب على أرقام الدخول فمن يريد دخول المعرض يدفع ثمن بطاقة الدخول ويشاهد مافي المعرض أو يشارك بالألعابب وبعد فترة يجري السحب على الأرقام وتقديم الجوائز فما الحكم مع العلم أن الداخل للمعرض لم يخسر شيئاً بل شارك في بعض الألعاب أو شاهد ما في المعرض؟
عبد العزيز بن باز رحمه الله تعالى
فتاوى نور على الدرب الصوتية
شارك الموقع غيرك