إذا عارض مسلم بقية الجماعة في الجمع لأجل المطر والبرد لأنه لا يرى الجمع جائزاً بسبب عدم وجود النية قبل الصلاة فأيهما أولى الصلاة مع الجماعة أو اعتزالها؟ ماذا على المسلم إن اتضح وتبين له الحق وكان على خلاف ذلك؟
محمد بن صالح العثيمين رحمه الله تعالى
الجمع للصلاة في المطر

إذا عارض مسلم بقية الجماعة في الجمع لأجل المطر والبرد لأنه لا يرى الجمع جائزاً بسبب عدم وجود النية قبل الصلاة فأيهما أولى الصلاة مع الجماعة أو اعتزالها؟ ماذا على المسلم إن اتضح وتبين له الحق وكان على خلاف ذلك؟

لرعاية الموقع eyyah