تزوجت وأنا فوق السادسة عشرة وأنا لا أصلي ذلك الوقت وهي تصلي وبعد ذلك عدت إلى الله وتبت واستغفرت وبعد التوبة حملت زوجتي فما حكم عقد النكاح وما حكم الولد؟
 كتاب الزوج أو الزوجة لا يصليان

تزوجت وأنا فوق السادسة عشرة وأنا لا أصلي ذلك الوقت وهي تصلي وبعد ذلك عدت إلى الله وتبت واستغفرت وبعد التوبة حملت زوجتي فما حكم عقد النكاح وما حكم الولد؟
عبد العزيز بن باز رحمه الله تعالى
فتاوى نور على الدرب الصوتية
شارك الموقع غيرك